الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خالد الغندور بعد فوز مرتضى منصور برئاسة الزمالك: بيعتبر النادي ملكه

الرئيس نيوز

أصدر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي حاليًا، أول تعليق بعد فوز قائمة مرتضى منصور برئاسة نادي الزمالك وباكتساح على منافسه أحمد سليمان.

ويأتي رد خالد الغندور على فوز مرتضى منصور بعدما ترددت أنباء خلال الساعات الماضية بقرار مرتضى منصور بإقالة خالد الغندور من العمل والظهور في القناة مرة أخرى.

وكتب خالد الغندور على فيس بوك: « للاسف البعض يتعامل مع نادي الزمالك كأنه ملك أشخاص و لابد أن تكون موالي لشخص و ضد شخص آخر و لكن خالد الغندور يتعامل مع نادي الزمالك ككيان و ليس أشخاص، ومبروك للمستشار مرتضي و قائمته و حظ أوفر لكابتن أحمد سليمان و قائمته و المجلس لديه تحديات كبيرة لحل مشاكل النادي المالية و توفير الاستقرار داخل النادي و تحقيق حلم الجماهير الوفية و المحبة للكيان".


وتابع:" لابد أن يفهم البعض أنا لا اتعامل مع نادي الزمالك و كأنه سبوبة أو مصلحة و ده منذ أن كنت لاعبًا مرورًا بتواجدي كإعلامي منذ ١٧ سنة و في أكثر من قناة و البعض من الجماهير تبعث لي فيديو للمستشار مرتضي منصور و هو يقول ان خالد الغندور خارج قناة الزمالك و هنا رسالتي للمستشار و لبعض الكارهين ربنا يولي من يصلح و من كل قلبي اتمني دائما للزمالك كل خير سواء متواجد او غير متواجد و أكيد سأستمر في الاعلام في أي مكان و سأظل احب و احترم الزمالك و جمهوره صاحب الفضل علينا جميعا بعد ربنا في كل ما وصلنا إليه».