الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. منظم حفلات شهير يكشف عن عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب

الرئيس نيوز

أكد منظم الحفلات يوسف دندش أنه لم يكن يوما مدير لأعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، وما يربطهم هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط. 

 وقال دندش في تصريح صحفي خاص أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسان حبيب، مضيفا أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها. 

 يذكر أن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب استمر ما يقرب من ٤ سنوات، حدثت خلالها العديد من الأزمات والخلافات، وبعد أن احتفل الثنائى بزفافهما في شهر أبريل عام 2018 في حفل لم يحضره سوى الأصدقاء المقربين، كشف الثنائى عن قصة حبهما وتفاصيل الزواج، مؤيدين أن شيرين هي من طلبت الزواج في البداية أثناء عشاء جمعهما، بعدما أخبرته برغبتها في الزواج منه وسألته : "ينفع نتجوز"، ليخبرها بأنه كان سيطلب منها نفس الطلب لو لم تقوله.

 مرت الفترة الأولى هادئة قبل أن تتفجر الأزمات ويرتبط اسمهما أكثر بالمشاكل منذ عام 2020، ليخرجا في كل مرة عبر حسابتهما على السوشيال ميديا مؤكدين أنه لا أساس من الصحة لما يتم تداوله. ثم بدأت تنتشر الشائعات مجددا عن الخلافات بينهما، حتى وصلت لحد كتابة أخبار تشير إلى إن الانفصال بسبب استيلاء "حبيب" على حسابات "شيرين" البنكية، وزادت الأمور سوءا بعد تسريب تسجيلات منسوبة لوالد حسام حبيب يؤكد فيها ان ابنه سيتزوج من أخرى غير شيرين عبد الوهاب.

 وفي عام 2021 كانت النهاية، حيث لم يتمكنا من حل أزماتهما واستكمال حياتهما الطبيعية، خاصة بعدما أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية صديقة شيرين عن انفصالهما في وقت سابق، ثم اكدت شيرين ذلك مؤخراً، وكشفت عن قرار الانفصال، وظهرت في احدى حفلاتها حليقة الرأس لتصدم الجمهور، وهو اللوك الذي لاقى ردود أفعال كبيرة بين الإيجابي والسلبي.

الجدير بالذكر أن يوسف دندش هو أحد أشهر منظمي الحفلات في الوطن العربي، وقد قدم مؤخرا مجموعة كبيرة من الحفلات في دول الخليج، ومن أبرز النجوم الذين يتعاون معهم شيرين عبدالوهاب ونانسي عجرم، وقد ظهر مع شيرين خلال الحفلة التي ظهرت خلالها حليقة الرأس.