الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة منتخب مصر والسوادان القادمة والقنوات الناقلة

صلاح يقود مصر للفوز
صلاح يقود مصر للفوز على غينيا بيساو

 يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لكل قراءه ومتابعيه وهي معرفة موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة، والتي سيواجه فيها المنتخب المصري، نظيره السوداني، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير الجاري، حتى 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر لقاءه القادم أمام منتخب السودان، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 19 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة الـ9 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «أحمدو أهيدجو»، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

القنوات الناقلة للمباراة

وتستحوذ شبكة «بي إن سبورتس» على الحقوق الحصرية لنقل بطولة كأس الأمم الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخصصت الشبكة قناة «بي إن سبورت ماكس 1» من أجل إذاعة مباراة مصر والسودان القادمة.
ومن المنتظر أن ينقل القاء عبر قناة مفتوحة وهي القناة الجزائرية الأرضية، وقناة سبورت كلوب البلغارية.

تردد القناة الجزائرية الأرضية 

القمر الصناعي: نايل سات 7 غرب
التردد: 11680
الاستقطاب: أفقي (H)
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة سبورت كلوب البلغارية

القمر الصناعي: Bulgaria sat
التردد: 12380
الاستقطاب: أفقي (H)
معدل الترميز: 30000
معمل تصحيح الخطأ: تلقائي

موقف مصر في المجموعة 

وتقع مصر في المجموعة الرابعة ضمن مجموعات كأس الأمم الإفريقية، رفقة نيجريا وغينيا بيساو والسودان، ويحتل الفراعنة المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد مباراتين، حيث تعرض المنتخب المصري للخسارة في مباراته الأولى أمام المنتخب النيجيري بهدف نظيف أحرزه كليتشي إيهناتشو، فيما تمكن من الفوز على منتخب غينيا بيساو عن طريق نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.