السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

يوسف الحسيني يجري حوارا مع الروبوت دوويت

الرئيس نيوز

أجرى الإعلامي يوسف الحسيني حوارا مع الروبوت دوويت والذي يعمل في منتدى شباب العالم للتأمين الطبي وتعقيم كل شيء داخل المؤتمر.

وقال الحسيني خلال برنامج "التاسعة" المذاع على القناة "الأولى": "الروبوت تابعة لشركة بي إنترناشيونال وتعمل في 16 دولة حول العالم وتعاقدت معها إدارة المنتدى من أجل التأمين من الناحية الصحية والربوت صنع في مصر بأيدي المصريين".

وسأل الحسيني الروبوت عن أسمه ليرد الروبوت: "مرحبا أسمى دويت؛ أنا واحد ضمن مجموعة من الروبوتات واحد متواجدة في خطة تأمين شاملة لحماية زوار المنتدى من فيروس كورونا بالتنسيق مع اللجنة المنظمة".

وأضاف: "أعمل على توعية الحاضرين بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية وقواعد السلامة العامة وأقدم معلومات عن المنتدى، ولدي قاعدة بيانات تحتوي على برنامج المنتدى وجدول مواعيد الأنشطة أستطيع عرض خريطة معروض عليها الجلسات والورش لمساعدة الزوار".

من جهته قال الإعلامي يوسف الحسيني: "أفتكر بعد اللي احنا شايفنه واللي بيحصل الموضوع بالنسبالي يستحق أني أعمل حاجة مبعملهاش في حياتي وهي أني أخد صورة سلفي مع دوويت".

واختتم: "دي أول سيلفي هاخدها مع دوويت وأي حد في الدنيا هيكون حابب يشوف تكنولوجيا جديدة ويتعامل معاها قدر الإمكان واللي حاصل في المنتدى السنادي كل شيء فيه بمنتهى الدقة وعلى أعلى مستوى في استخدام التكنولوجيا الموجودة".