الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد وأرسنال
مانشستر يونايتد وأرسنال

في أجواء سقيعة في مسرح الأحلام، يترقب متابعي الدوري الإنجليزي، مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، وننشر لكم عبر الرئيس نيوز موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

ويترقب عشاق الدوري الإنجليزي مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم بين مانشستر يونايتد وأرسنال، في مسرح الأحلام استاد "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد والتي تصل فيه درجة الحرارة اليوم إلى 4 درجات مئوية، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وحددت رابطة الأندية الإنجليزية موعد وتوقيت مباراة يونايتد وأرسنال حيث تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.

كما حددت شبكة قنوات بي إن سبورتس، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي، وتقرر إذاعتها على قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة حصدها بعد خوض 13 مباراة بينما يحتل فريق آرسنال المركز الخامس برصيد 23 نقطة.