الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة توتنهام وبرينتفورد
مباراة توتنهام وبرينتفورد

يترقب عشاق ومشجعو الدوري الإنجليزي، مباراة توتنهام وبرينتفورد، والمقرر إقامتها مساء اليوم، وننشر لكم عبر الرئيس نيوز موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

ويسعى فريق توتنهام خلال لقاء برينتفورد، اليوم الخميس، لتحقيق انتصار جديد وتحسين ترتيبه في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تراجع نتائج الفريق خلال المرحلة الماضية.

توقيت مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم 2 ديسمبر والقنوات الناقلة لها

وحددت رابطة الأندية الإنجليزية موعد وتوقيت مباراة توتنهام وبرينتفورد حيث تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.

كما حددت شبكة قنوات بي إن سبورتس، القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، وتقرر إذاعتها على قناة بي إن سبورت بريميوم 2.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة توتنهام و برينتفورد

يحتل فريق توتنهام المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، حصدها من 12 مباراة، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل وحيد وخسر في 5 مواجهات.

على الجانب الأخر، يحتل فريق برينتفورد المركز الـ11 في ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة حصدها من 13 مباراة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 5 مواجهات.