الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كليب شيماء يكتسح التريند.. ويوسف سوسته: "أنا ماشي مع مود الناس"

الرئيس نيوز

تصدر يوسف سوسته صاحب مهرجان شيماء محركات البحث على جوجل، وذلك بعد انتشار مهرجان "شيماء ارجعي متخافيش على منصات السوشيال ميديا، ووصف هذه المهرجانات من المستمعين بالإسفاف". 

كليب شيماء


يوسف سوسته يبلغ من العمر 23 عامًا، وقال إنه يستعد حاليًا لاختبارات النقابة، وأكد فى تصريحاته لموقع "الرئيس نيوز" أن كل ما كان يرجوه فقط هو أن يسعد الناس التى تشاهده ويرسم البسمة على وجوههم.

أضاف يوسف سوسته أنه من سكان عين شمس، وأنه لا يخشى الهجوم الحالى عليه لأنه يفعل ما يحبه، مشيرًا أنه يقوم بعمل فيويدهات بتكلفة بسيطة ويحقق حلمه فى أن يكون له اسم فى عالم المهرجانات التى أصبح يسمعها عدد كبير من الناس خلال السنوات الأخيرة.

كليب شيماء


وقال يوسف سوسته في تصريحات سابقة: «أنا شغال في مجال الأفراح من بدري، بغني كلام الشارع القديم والمهرجانات، كلام بتاعنا إحنا الناس البسيطة، أنا ساكن في عين شمس، وأنا لازم أكون ماشي مع مود الناس، والإيفيه بتاع شيماء جِه من بساطة الشارع، وقصدت إن الناس تضحك وتنبسط وبس، كل الناس بتدور على شيماء لحد ما يكتشفوا في الآخر أنها بطة».

قد يهمك أيضا:

البرلمان يقر 10 مواد جديدة من قانون «التكنولوجيا المالية»


المهرجان عبارة عن شاب بملابس بسيطة يتجول في شوارع غير نظيفة باحثا عما يبدو من الوهلة الأولى أنها فتاة أحبها حتى يُفاجأ الجمهور في النهاية بأنها ما هي إلا بطة بيضاء اللون هذه تفاصيل الفيديو الذي أصبح حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وحقق كليب مهرجان شيماء الذي تصل مدته إلى دقيقتين و24 ثانية على قناة منتج الأغنية بمنصة يوتيوب أكثر من 1.5 مليون مشاهدة حتى الآن.