الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أشرف زكي ينعى سهير البابلي.. ويشكر السيسي على الاهتمام بحالتها

الرئيس نيوز

نعى الدكتور أشرف زكي، نقيت المهن التمثيلية، وفاة الفنانة سهير البابلي التي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض، لافتا أن مصر فقدت قيمة فنية ومدرسة.

وقال زكي في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "فقدنا نجمة في كل المجالات وكانت انسانة عظيمة ومحبة؛ كانت مدرسة كبيرة ومن فينا لم يتعلم منها سواء جمهورها أو زملائها أو أبنائها".

وأضاف: "كانت دائمة السؤال عن الزملاء ومحبة ولديها طاقة كبيرة وفنانة كبيرة وأنا أقل من أن أقيم مشوارها العظيم في كل المجالات وهي من القلائل التي احتلت بطولة مسرحيات ومن النادر أن تجد سيدة تتصدر أفيش مسرح".

وتابع: "كانت جريئة وصاحبة موقف وفكر وكانت مؤمنة بالقضايا السياسية والمجتمعية؛ تربعت على العرش في كل المجالات كانت بطلت سينما وتليفزيون وإذاعة وكانت مدرسة كبيرة".

وأكمل: "الجنازة غدا سوف تخرج من مسجد الشرطة بالشيخ زايد؛ وأتقدم باسمي واسم كل زملائي بالشكر للسيد الرئيس والسيدة قرينته على اهتمامه بالفنانين وحالة الفنانة سهير البابلي وأشكر الشركة المتحدة التي قدمت لنا الدعم".

واختتم: "أشكر الجميع الذين قاموا بتعزيتنا وهناك نقابات كثيرة تحدثت معي لأن القيمة كبيرة؛ سهير البابلي رفعت اسم مصر وكانت سفيرة ممكن اهتموا أن تكون مصر هوليود الشرق".