الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حبس عامل وعذبه.. تفاصيل تهديد مخرج عراقي لمنة فضالي

الرئيس نيوز

كشف الفنانة منة فضالي تفاصيل أزمتها مع أحد المخرجين العراقيين، مؤكدة أنها صدمت من التحول الذي حدث منه بعد تحدث معها في البداية عن عمل سينمائي.

وقالت فضالي في مداخلة مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "من المفترض أن نكون أمناء وأن يكون لدينا الضمير المهني؛ تعاملت مع المخرج باحترام وهو على المستوى الشخصي محترم والصدمة كانت حين شاهدت الوجه الأخر".

وأضافت: "ذهبنا للتصوير؛ الجميع اختفي نحاول التواصل معهم ولا نجد رد؛ عدم الرد جعلنا نبحث ووجدنا أن العنوان الموجود في العقد غير صحيح".

تابعت: "كنا نطالب بحقوقنا ولكن لا يصل الأمر إلى أن يضرب عامل البوفيه عم محمد لأنه يطالب بـ 2800 جنيه مقابل ما قام ببيعه لهؤلاء الناس".

وأوضحت: "الأمر لا يصل للإهانة؛ وهناك أخرين تعرضوا للضرب والمنتج المنفذ الأستاذة وسام أرسلت استغاثة أنها تعرضت للتهديد إذا طالبت بحقوقها".

وأكملت: "مدير التصوير ذهب لأن عم محمد استغاث وقال لقد سجنوني في الحمام وضربوني؛ وكل الموجودين في موقع التصوير يشهدون على ما حدث".

واختتم: "ليس لدي تفسير أخر لما يحدث؛ أنا لا أعرف الشركة المنتجة وليس لدى فكرة عنها؛ صورت 3 مشاهد وقاموا بتغيير الأوراق".