الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

سهير البابلي
سهير البابلي

تخيم حالة من القلق على الأوساط الفنية في مصر بعد الأنباء المتواردة عن الحالة الحرجة للفنانة الكبيرة سهير البابلي.

مستجدات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي اليوم الأربعاء

وقال المخرج عمر زهران، في تصريحات صحفية، أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي على جهاز التنفس الصناعي، وأضاف إن ما تحتاج إليه سهير البابلي من جمهورها ومحبيها الآن هو الدعاء إلى الله أن يمن عليها بالشفاء.

تعليقات الفنانين ودعاءهم للفنانة سهير البابلي بالشفاء


ونشرت الفنانة يسرا عبر حسابها على إنستجرام، اليوم الإثنين، دعاء للفنانة سهير البابلي، التي تواجه أزمة صحية كبيرة خلال الأيام الماضية، وقالت يسرا في منشورها المصحوب بلقطة فوتوغرافية للفنانة الكبيرة سهير البابلي: "حبيبتى سهير في أشد الحاجة لدعائنا، إلهى أذهب البأس، رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، ربنا يشفيكِ ويقومك بالسلامة يا أعز الناس على قلبي".

النجمة الكبيرة شيريهان توجهت لله بالدعاء بالشفاء لسهير البابلي، وقالت "ربي إن سهير البابلي مسها الضر وأنت أرحم الراحمين.. أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء".


وقال الفنان خالد النبوي في منشور عبر حسابه على تويتر :"عبقرية المسرح سهير البابلي ربنا يسلمكِ من كل شر وتقومي بالسلامة، اتعلمت منك كتير في أول فيلم، رسمتِ الضحكة في قلوبنا وعلى وشوشنا، وهتفضل طول العمر، ربنا يشفيك".

وتخضع الحالة الصحية للفنانة الكبيرة سهير البابلي حاليا للمتابعة الدقيقة في غرفة العناية المركزة.