الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"سب الدين للجمهور".. "الموسيقيين" توضح تفاصيل شطب أحد مطربي المهرجانات

الرئيس نيوز

كشف الموسيقار محمد أبو اليزيد وكيل نقابة الموسيقيين؛ عن تفاصيل إلغاء حفل مطرب المهرجانات عصام صاصا ومنع التعامل معه نهائيا بعد أن تجاوز في حق الجمهور.

وقال أبو اليزيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "تحركنا بتعليمات من النقيب العام الفنان هاني شاكر وقمنا على الفور باتخاذ إجراءات تجاه هذا الشخص".

وأضاف: "هذا الشخص كان يمتلك تصريحا للعمل بالدي جي ولكنه ظهر وبدأ في الغناء وهناك جهات تدخلت بعد قرار النقابة وتم إلغاء الحفل ".

وتابع: "هناك قرار بمنعه نهائيا من الغناء وعدم التعامل معه نهائيا وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حال التعامل معه من أي جهة؛ وبعد ارسال القرار إلى الجهات المختلفة يقومون بالالتزام في معظم الأحيان".

وأكمل: "النقابة أيضا قررت الغاء حفل مؤدي الراب شب جديد؛ فوجئنا أن هناك حفل في مكان ما يوم 20 أكتوبر وأبلغنا أنه ممنوع التعامل مع الشخص وإلا سيتم منع التعامل مع المكان كله وكان هناك حفل أخر في إحدى الجهات ولكنها قررت الغائه".

واختتم: "لا يمكن لشخص أن يستهزأ بالدين ويخطي ثم يقوم بالغناء وكأن شيء لم يكن؛ النقابة تحاول احتواء بعض الفئات حتى يكونوا تحت سيطرتها".