الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

السجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجري هيروين بالدرب الأحمر

الرئيس نيوز

عاقبت محكمة جنايات القاهرة متهمين بالسجن 10 سنوات وتغريمهم 100 ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط وألزمتهم المصاريف الجنائية، لاتهامهما بالإتجار في مخدر الهيروين بالدرب الأحمر.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد علي وعضوية المستشارين محمد شعبان حبيب ومحمود محمد طلعت الديب وأمانة سر وائل عبد المقصود وإسلام عاشور.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين أحرزا بقصد الإتجار لجوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وكشفت حيثيات محكمة الجنايات بالحكم المتقدم بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة ومرافعة الدفاع والاطلاع على الأوراق والمداولة قانوناً ومن حيث أن واقعة الدعوي حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمان اليها وجدانها مستخلصة ومطالعة سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أن التحريات السرية التي أجراها معاون مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر دلت على أن المتهم الأول وليد والثاني بلال يحوزان ويحرزان مواد مخدرة خاصة بمسحوق الهيروين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانوناً .

وأوضحت الحيثيات، لما تأكد من جدية هذا التحريات سطرها في محضره وعرضه علي النيابة التي أذنت بضبط وتفتيش المتهم وليد وبلال ونفاذا لهذا الإذن قصد معاون المباحث علي رأس قوة من الشرطة السريين اقتصر دورهم علي التامين الي المكان المأذون بتفتيشهم٥٧ لفافة ورقية للهيروين المخدر.