الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«كان طيب وبشوش».. ماذا قال أهالي مدينة نصر عن الشيخ هاني الشحات بعد وفاته ؟

الرئيس نيوز

تداول مغردون تويتر آخر منشور للشيخ « هاني الشحات» وهو خطيب وإمام مسجد الأرقم بمدينة نصر والذي مات متأثر في حادث دهس سيارة تريلا وتصدرت الحادثة مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عقب تداول فيديو لها على منصات السوشيال ميديا.


حيث كتب هاني الشحات في أخر منشور له على صفحته على الفيس بوك :« اللهم أحسن خاتمتنا».


وأطلق مغردون تويتر هاشتاج  بعنوان هاني الشحات يكشفون من خلاله عن مواقف طيبه له، حيث قال أحد المغردون: عاش عمره داعى إلى الله وقارئ القرآن كان بشوش وطيب ».


بينما قال محمد مغرد أخر :« أتمنى من وزارة الأوقاف تخصيص خطبة الجمعة القادمة عن آداب المرور والالتزام بها .. رحم الله الشيخ هاني الشحات فقد لقى مصرعه بسبب قطعه للطريق عكس الاتجاه».


تصدر الشيخ هاني الشحات تريند تويتر، وذلك عقب الحادثة التي أثارت جدل واسع على السوشيال ميديا وتم تداول مقاطع فيديو لها على الفيس بوك وتويتر.

 


وفقًا لما أعلنته مصادر أمنية فإنه وفقا للتحقيقات تبين قيام قائد سيارة ملاكى (إمام وخطيب بوزارة الأوقاف) بقطع الطريق بطريقة خاطئة مما تسبب في اصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط الأطراف والعرض على النيابة العامة.


وتواصل نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في واقعة صدم سيارة الشيخ هاني الشحات بمدينة نصر، ما أدى لوفاته.


وطلبت النيابة تفريغ الكاميرات بمحيط الحادث، واستدعاء عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم.

كما طلبت النيابة إجراء تحليل مخدرات لسائق النقل لبيان ما إذا كان يقود تحت تأثير المخدر من عدمه، والاستماع لأقوال قائد السيارة الملاكي الآخر الذى شهد الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات مصرع الشيخ هاني الشحات، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف في حادث تصادم بمدينة نصر.