الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين يعلق على قرار ليفربول بمنع صلاح من الالتحاق بالمنتخب الوطني

الرئيس نيوز

علق الإعلامي تامر أمين؛ على قرار نادي ليفربول الإنجليزي بمنع لاعبه محمد صلاح من الانضمام للمنتخب الوطني خلال تصفيات كأس العالم في سبتمبر المقبل.

وقال أمين خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "النهاردة نادي ليفربول بعت خطاب رسمي يبلغ فيه اتحاد الكرة أنه مش هيقدر يرسل محمد صلاح إلى معسكر المنتخب في شهر سبتمبر".

وأضاف: "في أجندة دولية والأجندة الأندية ملتزمة بيها ونادي ليفربول يجب أن يلتزم والمباريات الجاية تصفيات كأس العالم والمباريات خارج الأجندة من حق النادي رفض إرسال لاعبيه".

وتابع: "ليفربول عبد المأمور والمأمور هو الحكومة الإنجليزية والحكومة اشترطت أن أي لاعب يسافر إلى أي دولة من المحطوطة في القائمة الحمراء أنه يتحط في العزل لمدة 10 أيام ومصر من الدول دي".

وواصل: "أنا عايز أعرف احنا ليه منطقة حمراء؟ احنا في مصر عاملين شغل ممتاز باعتراف منظمة الصحة العالمية وقالت أن الإجراءات اللي بتقول بيها الحكومة المصرية من أفضل الإجراءات على مستوى العالم".

وأكمل: "أي لاعب يخرج برة إنجلترا مش هينفع يرجع يلعب إلا لما يتحط في العزل وبالتالي ليفربول مش عايز يفقد صلاح لمدة 17 يوم أسبوع مع المنتخب وعشرة أيام في العزل".

واختتم: "الاتحاد المصري يخاطب الاتحاد الدولي حاليا عشان يسمح للاعبين بأنهم ينضموا للمنتخب ويرجعوا أنديتهم بدون عزل والغريبة أن عندنا ماتشين واحد مع أنجولا في مصر وواحد مع الجابون؛ والجابون مش منطقة حمراء بالنسبة لإنجلترا يعني ممكن صلاح يسافر مباشرة للجابون".