الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"رامي صبري" يؤدي صلاة الجنازة على شقيقه بمسجد الشرطة | صور

الرئيس نيوز

 

وصل الفنان رامي صبري، منذ قليل الي مسجد الشرطة لأداء صلاة الجنازة علي شقيقه كريم صبري الذي توفي أمس في حادث غرق بترعة المريوطية

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ملابسات مصرع شقيق المطرب رامي صبري غرقا بترعة المريوطية جنوب محافظة الجيزة، حيث تبين أن المتوفى كان يعالج من الادمان بإحدى المصحات بمنطقة البدرشين.

وبينت التحريات أن المتوفي "كريم" يبلغ من العمر 34 سنة، وهو شقيق المطرب رامي صبري كان يعاني إدمان مخدر الهيروين.

وأشارت التحريات إلى أن أسرة الشاب أودعت مساء يوم السبت نجلهم داخل إحدى المصحات، عنوة أملا في علاجه، وتخليص جسده من الهيروين، الا أنه تسلق سور المصحة، ولاذ بالهرب ليتبعه أفراد الأمن الإداري والمشرفين بالمصحة لكنه أسرع بالقفز بمجرى ترعة المريوطية ليلقى حتفه غرقا.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد حسام لافي مأمور مركز البدرشين بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود غريق بترعة المريوطية، نطاق المركز.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها برئاسة النقيب محمد جمال برغش والنقيب أحمد فايز معاوني مباحث المركز.

وكشفت تحريات العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، والمقدم حسام بكير وكيل الفرقة، توصلت إلى أن شقيق المطرب رامي صبري يعاني من إدمان المخدرات وهرب من إحدى المصحات وألقى نفسه في الترعة، قبل أن يلحقه العاملين بالمصحة.