السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل غرق شقيق رامي صبري فى المريوطية

الرئيس نيوز


يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن تفاصيل غرق شقيق رامي صبري فى المريوطية، وذلك عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بالبدرشين، بعد مرور يومًا واحدًا من إيداع والده له في المصحة.

تفاصيل غرق شقيق رامي صبري فى ترعة المريوطية


ولم يتمكن العاملين في مصحة علاج الإدمان بالبدرشين من اللحاق بكريم صبري شقيق الفنان رامي صبري خلال محاولة العاملين اللحاق به، حيث قفز كريم صبري في ترعة المريوطية، ليلقي مصرعه على الفور بعدما فشلت محاولة إسعافه.

وكانت قد تلقت غرفة النجدة، بلاغا بغرق شاب في ترعة المريوطية بالبدرشين، حيث انتقلت على الفور قوات الأمن وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثة الشاب وتم إخطار أسرته.

وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة التي ناظرت الجثة وصرحت بدفنها، وأمرت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

كما أمرت النيابة، بتفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الواقعة، بالإضافة إلى فحص أوراق المصحة، والتى تبين أنها غير مرخصة، حيث استدعت مدير المصحة والعاملين بها لسؤالهم حول الواقعة، كما استدعت أسرة المطرب رامى صبري لسؤالهم.

وبإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أفادت التحريات أن المتوفى مدمن وتم إدخاله لمصحة لعلاج الإدمان البدرشين أمس الأحد، لتلقي العلاج.

نجوم الفن يتقدمون بواجب العزاء للفنان رامي صبري لوفاة شقيقه 

ومن جانبه، قدم العزاء الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، للفنان رامي صبري في غرق شقيقه بترعة المريوطية، حيث نشر أمير الغناء العربي تغريدة عبر حسابة الشخصى على موقع "تويتر" وكتب: "البقاء لله خالص التعازي للفنان رامي صبري في وفاة شقيقة كريم  صبري أدعو الله أن يتغمدة برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان". 

كما نعى الفنان تامر حسني، كريم صبرى شقيق الفنان رامي صبري عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، حيث نشر تامر حسني صورة لكريم صبري وعلق عليها: "البقاء لله فى وفاة كريم صبرى الأخ الأصغر لصديقي وأخي الفنان رامي صبري نسألكم الدعاء والفاتحة له".


الجدير بالذكر أن كريم صبري من مواليد 1988، طالب في معهد الفنون المسرحية، حيث قدم عدد من الأغنيات خلال الفترة الأخيرة، كانت أولى أغنياته عن الوطنية عام 2011 تحت اسم "مصري أصلي"، كما قدم أغاني سنجل رومانسية منها "من يوم فراقنا"، كما قدم أغنية وطنية باسم "مش مجرد نيل" من ألحانه.