السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة on time الأرضية لمشاهدة مباراة الاهلى والترجي اليوم

تردد قناة تايم سبورت
تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي

يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة داخل مصر والعالم العربي، عن تردد قناة on time الأرضية لمشاهدة مباراة الاهلى والترجي اليوم، والتي تحظى باهتمام كبير من جانب المواطنين خلال هذه الساعات؛ نظرًا لأنها مختصصة في نقل وإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات كأس مصر.

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والترجي فى دوري أبطال إفريقيا

وتعد قناة أون تايم سبورت، من أهم القنوات الرياضية في مصر والعالم العربي، حيث تعتبر قناة متخصصة في نقل الأحداث والبرامج الرياضية، والتي تبث برامجها على مدار 24 ساعة مجانا، والمملوكة للهيئة الوطنية للإعلام وشركة إعلام المصريين.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم الأرضية، بصوت المعلق أيمن الكاشف، المباراة بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يستضيفها استاد الأهلي WE السلام، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021.

ويعتبر اللقاء اليوم بين الأهلي والترجي، هو رقم 20 ضمن منافسات البطولات الإفريقية بين الفريقين حقق فيها الأهلي الفوز في 7 مباريات بينما تعادل مع الترجي في 8 مباريات جمع بينهما، فاز فريق الترجي في 4 مباريات.

كما أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي في إدارة مباراة الأهلي والترجى التونسي اليوم السبت الساعة التاسعة على استاد السلام إلى الحكم الكاميروني نيانت على أن يكون رضوان جيد الحكم المغربي بغرفة تقنية (VAR).

تردد قناة time sports الأرضي

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في الساعة الثامنة مساءً، عبر التردد الأرضي لقناة "Time Sports"، حيث يُدير الاستوديو التحليلي الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، ومعه طه إسماعيل ومحمد فضل وجمال حمزة.

تردد قناة أون تايم الأرضي هو UHF 32.

خطوات تثبيت قناة أون تايم على الريسيفر:

- تثبيت سلك استقبال قنوات التلفزيون الأرضي على  شاشة التلفزيون.
- قم بفصل الريسيفر عن شاشة التلفزيون، من خلال الضغط على ريموت  التحكم والضغط على زر نقل البث على قنوات الاستقبال الأرضي.
- اختر إعداد القناة، ثم قم باختيار توليف تلقائي ثم اضغط عليها، وبعد ذلك اختر بحث رقمي، وأنتظر تحميلها.

وكذلك تُذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium، حيث أسندت قنوات بي إن سبورت التعليق على المباراة إلى الجزائري حفيظ دراجي.

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات.


يهمك أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي 

تردد قناة beIN SPORTS HD 4 علي نايل سات:

التردد 11548
أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

تردد قناة beIN SPORTS HD 4 علي سهيل سات:

التردد 11585
عمودي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 2/3

كما تذاع قناة CRTV المباراة المرتقبة علي القمر الصناعي Yahsat S2 E، بتردد 124273، ومعامل ترميز 30000، أفقي.