الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

رسميا.. السلطات التونسية توافق على حضور الجماهير مباراة الأهلي والترجي

الرئيس نيوز

وافقت السلطات التونسية بشكل رسمي اليوم الثلاثاء على حضور الجماهير لمباراة الترجي التونسي والأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن موافقة السلطات التونسية على حضور 5000 آلاف مشجع بشكل رسمي في مباراة الترجي والأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت المقبل 19 يونيو على ملعب رادس في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وصعد الأهلى إلى الدور نصف النهائى بعد تفوقه على فريق صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدفاً وحيداً بمجموع مباراتى الذهاب والعودة بالقاهرة وبريتوريا.

كما صعد الترجى إلى ذات الدور بعدما تفوق بصعوبة على فريق شباب بلوزداد الجزائرى بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما إنتهت مباراتي الذهاب والعودة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد إلتقى الترجي التونسي فى 20 مناسبة سابقة بالبطولات الأفريقية المختلفة، فاز الأهلي خلالها فى 8 مواجهات وتعادل فى مثلهم وخسر فى أربعة مباريات فقط، وسجل الأهلي خلال تلك المباريات 24 هدفاً بينما إستقبلت شباكه 19 هدفاً.