السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"الشيطان قاللي اقتلي بنتك".. اعترافات قاتلة طفلتها في كفر الشيخ

الرئيس نيوز

وقفت الأم المتهمة، أمام المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، أثناء بدء التحقيقات معها، لاتهامها بقتل طفلتها البالغة من العمر 4 أعوام، شاردة الذهن، لم تتحدث بكلمة واحدة، ولا تبالي من الأمر شيئا، قبل أن تعترف.

وأدلت "داليا.إ.ع"، 20 عام، ربة منزل، وتقيم في عزبة تابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية أمام مدير نيابة سيدي سالم، حول ارتكابها واقعة قتل طفلتها "ملك.ع.ص.أ"، 4 أعوام، خنقا، بيديها.

أوضحت المتهمة في اعترافاتها أنها تمر بحالة نفسية سيئة، بعد وفاة ابنتها الصغرى "مكة" البالغة من العمر 12 يومًا، دون معرفة أسباب وفاتها.

وأكدت أن يوم الواقعة بدأت يومها بشكل طبيعي، ونفذت واجباتها المنزلية، وحضرت وجبة الإفطار لزوجها بشكل طبيعي، فطلبت منها طفلتها الكبرى "ملك"، اللعب بدميتها، وأثناء لعبها بها على فراشها ظلت تنظر لها كثيرا.

وقالت: "لقيت الشيطان بيكلمني في ودني وقال اقتلي بنتك..بعد كده روحت لها وخنقتها بإيدي على رقبتها لحد مالقيتها سكتت وعملت حمام على روحها..وبعدين لقيت نفسي روحت باجيب حزام الجلابية بتاعتي وكملت خنقها وسيبتها نايمة على سرير وروحت أكمل تجهيز الفطار".

وأمر المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الأحد، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، عرض ربة منزل على لجنة من خبراء الطب النفسي بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية، لبيان قدرات قواها العقلية، ومدى إدراكها لارتكابها قتل ابنتها.

كما أمر مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، حبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة النحقيفات، ويراعى التجديد لها في الموعد القانوني، وذلك لاتهامها بقتل طفلتها البالغة من العمر 4 أعوام، في منزلها الكائن بعزبة رزق جاويش التابعة لمركز سيدي سالم.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول الطفلة "ملك.ع.ص.أ"، 4 أعوام، جثة هامدة، وإدعاء الأب بوجود شبهة جنائية في وفاتها.

انتقل الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، للوقوف على حقيقة البلاغ، وبسؤال والدها المدعو "عبدالمجيد.ص.أ"، 30 عام، فلاح، يتهم زوجته بأنها وراء وفاتها.

جرى انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الطفلة المذكورة، تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجسد الطفلة، وحول رقبتها، ولا يمكن الجزم بسبب وفاتها.

وجه اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه لكشف حقيقة اتهام الفلاح لزوجته بقتل طفلتهما.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن صحة ما ورد من بلاغ الفلاح صاحب البلاغ، وذلك لمرور الأم بحالة نفسية سيئة إثر وفاة ابنتها الأخرى منذ حوالي 20 يوما.

حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات، أصدرت قرارها المتقدم.