الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«لا الفرح يدوم ولا الحزن يدوم».. يسرا تتصدر التريند بسبب عزاء سمير غانم

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة يسرا وكذلك ليلى علوى وإلهام شاهين تريند السوشيال ميديا وذلك عقب تداول صور لهم وهم صباحًا فى عزاء الفنان الراحل سمير غانم، وفى المساء صور لهم فى فرح بصحبة عمرو دياب، وهم يرقصون رغم وفاة الفنان الراحل سمير غانم، حيث تنوعت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

يقول أحد مغردين تويتر : «أنا مستغرب جدًا الناس اللى بتلوم على يسرا انها كانت فى جنازة بعدين فرح.. أنتو إزاى أساسًا بتصدقوا الممثلين اللى حياتهم كلها تمثيل فى تمثيل»، بينما قال مغرد أخر :« الفنانيين شايلين قلوبهم والعشرة عندهم مصلحة وأهم حاجة ياصدروا التريند سواء فى الفرح أو الحزن».

على الجانب الآخر، قال مازن المصري :« ما فعلته يسرا هو ما يفعله كل الناس وهو واقع من الاحساس المؤقا بالصدنة وسرعان ما تعود الحياة لطبيعتها الاولى حزن فى الصباح وعزاء وعمل وقت الظهيرة وتلبية دعوات الافراح فى المساء ..  لا الحزن يدوم ولا الفرح يدوم».

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الفيديوهات للفنانة يسرا، التي كانت تشارك في حفل الزفاف وترقص على أغنيات عمرو دياب الذي أحيا حفل الزفاف.

كما تداول البعض مجموعة من الصور تظهر فيها لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي خلال حضور حفل الزفاف.

يذكر أن عددا من نجوم الفن حرصوا على التواجد بمسجد المشير مبكراً قبل الصلاة على الفنان الراحل سمير غانم، ومنهم إلهام شاهين ولبلبة وبيومى فؤاد، قبل أن يوارى الثرى بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر. 

وتقدم الجنازة ابنتا سمير غانم دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وعائلة الفنان الراحل.